جديد الشطر الثالث من المنحة الجامعية 2015-2016

جديد الشطر الثالث من المنحة الجامعية 2015-2016

تناقلت مجموعة من المواقع المتخصصة في نشر مستجدات التربية و التعليم و بعض الصفحات على الفيسبوك الخاصة بمختلف المواقع الجامعية بالمغرب مجموعة من الإعلانات لعمداء عدة كليات حول موعد صرف الشطر الثاني من المنح الجامعية، حيث و من خلال هذه الإعلانات فقد تم صرف المنح هذا الأسبوع بمجموعة من المدن بينما سيتم صرفها الأسبوع القادم على أبعد تقدير في باقي المدن و الجامعات.

من بين هذه الإعلانات نذكر إعلان عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية و الإجتماعية بجامعة القاضي عياض مراكش  " ينهي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية و الإجتماعية بجامعة القاضي عياض بمراكش الى عموم كافة الطلبة الممنوحين.. أن المنح ستصرف لفائدة جميع الطلبة المعنيين بين الفترة الممتدة بين 16 ماي و 20 من نفس الشهر".

 

اليكم تصريح صادر عن وزير التعليم العالي السيد لحسن الداودي بتاريخ 25 ماي 2016 مساء: " راجت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة يعلن من خلالها السيد لحسن الداودي وزير التعليم العالي و البحث العلمي و تكوين الأطر، عن إلغاء الدفعة الأخيرة من المنح، بداعي أن أوضاع البلاد غير مستقرة من الناحية المادية. وعليه لابد من التوضيح بأن الصورة مفبركة، وما كتب بها لا أساس له من الصحة، في الوقت الذي وجب التأكيد بأن عملية صرف الدفعة الأخيرة من المنح قد انطلقت ابتداء من الأسبوع الجاري، وتوصلت بها بعض الجامعات في أفق تعميمها على باقي المواقع الجامعية نهاية هذا الأسبوع ومطلع الأسبوع المقبل ".

 

إقرأ أيضا : إعلان توزيع بطاقة منحتي للموسم الجامعي



ربما يعجبك أيضا...

بإسم فريق موقع قلمي نقول شكراً لكل من أرسل تعليقات الشكر للموقع